18/05/2026
مع إحترامي للنجم الرياضي الساحلي و جماهيره و ربي يفرّج عليهم.
السيد هذا يلزم يفيق على روحو.
انت حلٌيت مشاكل النادي الإفريقي لين باش تلقى حلول لديون النجم ؟؟
تي يزي بلا رويق و أرزن كلامك و يزي بلا تجوعيب، النجم نحترموهم و ربي يكون في عونهم و أهل مكة أدرى بشعابها.
عندنا عشرين ألف مشكل في النادي الإفريقي يتطلبوا حلول جذرية و بانوا بلقدا نهار الخميس اللي فات في طرح باجة:
يلزم حل جذري للكمشة همل اللي نهار كامل يتعاركوا في الفيراج
يلزم حل جذري للمغازة اللي بان بالكاشف انها لا تفي بالحاجة : سلعة ناقصة و كاليتي دون المأمول و موش معقول باب واحد منين ندخلوا و نخرجوا و الحمد لله نهار الخميس ما صارتش مشاكل نتيجة التدافع في الحديقة.
يلزم تلقوا حل جذري للمتمعشين نهار الماتشوات ،كيفاش واحد بأبونمون و الا تيكي يقولولو الله غالب الستاد تعبى و قلان و فلتان يدخل بلّوشي.
و نجوا للحظة الاحتفال اللي تخلطت حمص و زبيب على أرضية الميدان اللي نورمالمون أكثر من اللاعبين و المسؤولين ما تلقى حد.
17/05/2026
12/05/2026
08/05/2026
01/05/2026
01/02/2026