27/05/2026
السلام عليكم ورحمة اللّٰه و بركاته؛
تتقدم خلية باريو ملقا التابعة للإمبراطورية الحربية لوص مطادوريس لجميع الأمة الإسلامية بأحر التبريكات و التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، هيَ مناسبة لتوثيق أواصل و روابط الإيمان مع اللّٰه تعالى.
كما نجدد ترحمنا على أرواح شهدائنا الأبطال في أرض غزة العزة، وجميع الأراضي الفلسط-ينية من النهر إلى البحر.
عيدكم مبارك سعيد، وكل عام ونحن إلى الله أقرب.
29/04/2026
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
في لحظةٍ لا تُقرأ بنتيجتها فقط ، جاء الانتصار الأخير أمام شباب أطلس خنيفرة كنقطة تحوّلٍ صامت لا يَرْفَعُ الصوتَ ولا يطلب التصفيق ، بل يرسّخ قناعة أن الفريق تجاوز منطق التجربة ودخل مرحلة التنفيذ المحسوب حيث لا مكان للصدفة ولا متّسع للتراجع وأثبت أن الأتليتي ما زال حيًّا بإرادة رجاله، يشدّ الفريق الرحال نحو مدينة بني ملال لمواجهة نظيره الملالي وكما جرت العادة، فإن أبناء الماطادوريس سيكونون في الموعد، أوفياء للفكرة قبل النتيجة، متنقلين وراء هذا الكيان أينما حلّ وارتحل.
وبهذا نعلن عن تنظيم عدة رحلات إلى مدينة بني ملال من أجل مساندة الفريق والوقوف خلفه في هذه المرحلة الحساسة.
فعلى الراغبين في التنقل، المرجو ربط الاتصال بالرقم التالي :
0622484318
26/04/2026
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ؛
من قلب سنة 2018 ، خرج هذا الباش كصرخة واضحة في وجه كل من حاول كسر الشغف لم يكن مجرد جدارية ، بل موقف ثابت : المنع يزيدنا إصرارًا ، والمجد للمقاومين.
واليوم ، بعد إصلاح الجدارية وإعادتها للحياة ، نؤكد أن ما بُني على العزيمة لا يسقط ، وما رُسم بروح المجموعة لا يُمحى . هذه ليست مجرد ألوان على حائط ، بل ذاكرة حيّة ، تعكس تاريخًا من التحدي والصمود داخل وخارج المدرجات .
إحياء هذا العمل هو رسالة جديدة بنفس المبدأ القديم: لن نتراجع، لن ننكسر، وسنظل دائمًا أوفياء للطريق الذي اخترناه، مهما كانت العراقيل .
وفي أيام المنع ، حين اختارت بعض المجموعات الغياب وتوقفت عن الحضور في المدرجات و أخلفت عهد الوفاء و التضحية ، كان الاختبار الحقيقي للوفاء والانتماء . هناك من فضّل الصمت ، وهناك من ابتعد تحت الضغط . لكن في الجهة الأخرى ، ظلّ الباش حاضرًا ، وظلّت الروح مشتعلة لا تنطفئ .
12/04/2026
بـيــــــــــان
على إثر وفاة والدة أحد أعضاء خلية باريو مالكا، وبكل مشاعر الحزن والأسى، نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعضو الخلية وعائلته الكريمة، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
وفي هذا الظرف الأليم، وحرصًا منا على الوقوف إلى جانب أخينا واحترامًا لمشاعره، نعلن عن تأجيل الاجتماع الذي كان مقررًا في وقت سابق إلى موعد لاحق سيتم الإعلان عنه قريبًا.
11/04/2026
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ؛
تدعو خلية باريو مالكا كافة أعضائها إلى حضور اجتماع مهم يوم الأحد .
الحضور إلزامي للجميع، نظراً لأهمية النقاط التي سيتم مناقشتها، والتي تهم مستقبل العمل داخل الخلية والاستحقاقات القادمة.
الانضباط والالتزام هما أساس قوتنا، ووجود كل فرد يعكس روح المسؤولية والانتماء .
📍 المكان: الباركينغ
🕙 الساعة : 17:00
06/04/2026
بسم الله الرحمن الرحيم، أما بعد:
تستنكر الخلية بشدة المحاولات اليائسة الرامية إلى إلصاق تهم زائفة بنواة مجموعتنا، وهم أبرياء كل البراءة مما يُروَّج من ادعاءات مغرضة وروايات مفبركة تُصاغ بعناية من طرف بعض الصفحات المأجورة، التي تسعى جاهدة للنيل من تماسك المجموعة عبر استهداف نواتها والضغط عليها بطرق مكشوفة لا تمت للحقيقة بصلة.
إن ما جرى يوم أمس لن يمر دون مساءلة قانونية، فالمعطيات المتوفرة من فيديوهات وصور، إضافة إلى شهادات الحاضرين، كفيلة بإظهار الحقيقة كاملة وتبرئة مجموعتنا من كل ما نُسب إليها زوراً. فمن غير المنطقي أن يتم استهداف مجموعة كانت في رحلة ترفيهية منظمة، سادها الانضباط والهدوء، حيث تم تعقب أعضائها لمسافة طويلة حتى بلوغ المكان المقصود، في محاولة واضحة لتعكير صفو الأجواء واستفزاز الحاضرين، بل والتعرض لهم بأسلحة بيضاء. وقد عاين كل من كان بعين المكان كيف سعت نواة المجموعة إلى احتواء الموقف بالحكمة وضبط النفس، تفادياً لأي تصعيد قد يزيد الوضع تعقيداً.
إلا أن إصرار الطرف الآخر على نهجه الاستفزازي جعل ما وقع لاحقاً لا يتعدى كونه رد فعل مشروع ودفاعاً عن النفس، خاصة بعد تعرض عدد من أفراد مجموعتنا للإصابة، وبهذه المناسبة نتمنى لهم الشفاء العاجل وعودة سريعة إلى أحضان المجموعة.
كما نعبّر عن تضامننا المطلق مع أحد أفراد نواة المجموعة الذي أصيب خلال هذه الواقعة، والذي تم اعتقاله في ظروف تطرح أكثر من علامة استفهام، بناءً على اتهامات صادرة عن نفس الأطراف المعتدية، في مشهد يفتقر إلى أبسط معايير الإنصاف.
FREE YOUSSEF
19/03/2026
بمناسبة حلول عيد الفطر، تتقدم جميع خلايا المجموعة بأحرّ التهاني وأصدق التبريكات إلى كل من يحمل هذا الانتماء الحقيقي.
لسنا خارج الصورة، ولسنا مجرد جزء منها… نحن في العمق، في الأساس، في كل تفصيلة تُصنع بصمت وتظهر بقوة. نحن من نحمل نفس الروح، نفس العهد، ونفس الإيمان بأن ما يجمعنا ليس ظرفًا عابرًا، بل طريق لا يُكسر.
في هذا العيد، نُجدّد بيننا ما لا يحتاج كلمات: الوفاء، الثبات، والحضور الدائم… حيث لا مكان للتراجع، ولا معنى للغياب.
عيد مبارك سعيد، وكل عام ونحن كما نحن… قلب واحد، صوت واحد، ووجود لا يُمحى ❤️