01/09/2022
ضمن إستعدادات فريق كرة اليد بالنادي لبطولة نادي العين الودية تمكن الفريق من الفوز يوم أمس الخميس على نادي الوصل الإماراتي بنتيجة ٢٠/٢٩.
وقد أنتهى الشوط الأول بتقدم نادي عمان بنتيجة ٦/١٤.
وسيلعب الفريق مباراته الودية الثانية اليوم الجمعة مع نادي شباب أهلي دبي.
وقد قام الفاضل/ يوسف بن مرهون الرحبي عضو مجلس إدارة النادي بتبادل الدروع التذكارية مع إدارة نادي الوصل الإماراتي.
الجدير بالذكر أن بطولة العين الودية سوف تنطلق يوم الأحد المقبل بمشاركة كلاً من نادي عمان ونادي العين الإماراتي والنادي العربي الكويتي ونادي الجزيرة الإماراتي.
ويستهل النادي مباراته الأولى في البطولة ضد نادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
كل الأمنيات للعميد نادي عمان في مشواره بالبطولة بإذن الله.