Soccer

Soccer

Dernière informations sur le Football et les footballeurs
avec Votre Aide Nous sommes la première

22/03/2015

برشلونة الذي سجل اولا في دقيقة 19 يقدم شوط اول لنسيان بينما ريال مدريد الذي عدل في دقيقة 31 يقدم شوط لتاريخ عرف هدف ملغى لقاريث بيل

Mobile uploads 22/03/2015

Ligue 1

Mobile uploads 22/03/2015

Bundesliga







.

















Photos from Soccer's post 22/03/2015

Serie A

Mobile uploads 22/03/2015

مباريات اليوم لدوري النجليزي

اهمها مبارات الشياطين الحمر و رادز

Photos from Soccer's post 22/03/2015

مباريات اليوم في الدور الاسباني

اهمها كﻻسيكو العالم

Mobile uploads 22/03/2015

يستضيف برشلونة غريمه ريال مدريد في مباراة ترفض التكهنات المسبقة.

ينزل ريال مدريد ضيفاً على غريمه برشلونة في ملعب "كامب نو" اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يستهدف الضيوف الفوز بالكلاسيكو لاستعادة الصدارة التي أضاعوها بعد الخسارة أمام أتليتيك بلباو في المرحلة السادسة والعشرين بخسارتهم صفر-1، فيما يتطلع الكتلان للثأر من هزيمة المباراة الماضية في "سانتياغو برنابيو" وتعميق فارق النقاط إلى 4 نقاط.

فريق كارلو أنشيلوتي سيحاول الخروج من الفترة الصعبة التي يعيشها حالياً والتي زادت التكهنات بشأن مستقبل المدرب الإيطالي في "البيت الأبيض".

وأما الفريق الكتالوني فيتطلع لاستثمار الفترة الجيدة التي يعيشها والمستويات الرائعة التي يقدمها في الآونة الأخيرة والمتزامنة مع عودة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقمة عطاءه مع التناغم الكبير بينه وبين الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار داسيلفا.

على الصعيد الشخصي، احتدمت المنافسة بين ميسي ورونالدو على صدارة هدافي الدوري الإسباني، إذ تمكن "البولغا" من خطف القمة من "الدون" وصار في أعلى هرم الهدافين بـ32 هدفاً بفارق هدفين أمام النجم البرتغالي الذي لا يمر بأفضل حالاته، الأمر الذي انعكس سلباً على النادي الملكي.

خارج المستطيل الأخضر، تدور معركة تكتيكية بين لويس أنريكي وكارلو أنشيلوتي، ويسعى الأول لتدعيم ثقة النادي والجماهير به بعد أن استطاع العودة بالفريق إلى قمة مستوياته، فيما يحاول الثاني استعادة التوازن وتحصين منصبه الذي بات مهدداً رغم تطمينات رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

القادمون من الخلف

بعكس المواسم السابقة التي كان فيها الصراع على اللقب محصوراً بين الكبيرين، عرف الدوري الإسباني في الموسمين الأخيرين دخول أتلتيكو مدريد على الطريق المؤدية إلى قمة الكرة الإسبانية، ونجح فريق سيميوني في كسر الهيمنة وأحرز اللقب في العام الماضي.

جرأة أتلتيكو ونجاحه في إنهاء سيطرة برشلونة وريال مدريد منحت بعض فرق إسبانيا الثقة في قدرتها على المنافسة، فكانت النتيجة عودة فالنسيا إلى سابق عهده ودخوله سباق اللقب بقوة، إذ تمكن فريق المدرب البرتغالي نينو اسبيريتو سانتو من حصد 60 نقطة حتى الآن بفارق 4 نقاط فقط عن ريال مدريد الثاني و5 عن برشلونة.

خسارة أحد الفريقين أو تعادلهما سيجعل فالنسيا منافساً جدياً على اللقب، إضافة إلى استمرار أتلتيكو (59 نقطة) في العناد من أجل الاحتفاظ بلقبه.

هاجس المواجهات الأوروبية

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا برشلونة وريال مدريد أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وأتلتيكو مدريد، وهما اختباران من أقصى ما اقترحت قرعة الدور ربع النهائي.

الفريق الكتالوني سيكون عليه مواجهة بطل فرنسا وقاهر تشيلسي مورينيو، أما ريال مدريد فأعادته القرعة إلى كابوس الجار العنيد أتلتيكو الذي لم يفز عليه إلا مرة وحيدة في آخر 7 مباريات.
مباراة الكلاسيكو ستكون المناسبة الأنسب لاكتساب الثقة قبل المعمعة الأوروبية، فالفوز بالمباراة الأشهر في العالم تمنح الفائز دفعة معنوية قوية، ويدرك أنريكي وأنشيلوتي أن ما تبقى من الموسم يعتمد بنسبة كبيرة على نتيجة اليوم في "كامب نو".

صفوف مكتملة

بعد الشكوك التي حامت حول قدرة سيرجيو بوسكيتس على اللحاق بالموقعة المنتظرة، ظهر لاعب الارتكاز الدولي الإسباني في تدريبات فريقه أمس السبت، لكن مشاركته ليست مؤكدة.

في حال غاب بوسكيتس لن يجد لويس أنريكي نفسه في موقف محرج بفضل الأرجنتيني المتألق خافيير ماسكيرانو الذي يؤدي أكثر من دور في الفريق، فهو المدافع الذي يؤمّن مرمى كلاوديو برافو وهو لاعب الارتكاز الذي يؤدي بطريقة رائعة عندما غاب بوسكيتس عن آخر 3 مباريات للكتلان أمام رايو فاييكانو (6-1) وأيبار (صفر-2) بالدوري ومانشستر سيتي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا (1-صفر).

في المعسكر المدريدي، اكتملت الصفوف وتنفس أنشيلوتي الصعداء بعد استعادة الكرواتي لوكا مودريتش الذي لم ينجح البرازيلي لوكاس سيلفا والألماني سامي خضيرة وإيارامندي في تعويض غيابه، كما تعافى المدافع الفذ سيرجيو راموس من الإصابة وهو الذي ترك فراغاً كبيراً بجوار بيبي حيث كان مرمى كاسياس مكشوفاً أمام المهاجمين.

مواجهات ثنائية وتاريخ طويل

يخوض ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو رقم 170 في الدوري ويملك النادي الملكي العدد الأكبر من الانتصارات بـ 71 فوز، فيما فاز برشلونة في 66 مباراة وحسم التعادل لقاءات الفريقين في 32 مباراة.

يتميز برشلونة وريال مدريد بكثرة النجوم التي تعج بها تشكيلتا الفريقين، إذ يحاول الفريقان أن يضما نخبة لاعبي كرة القدم في العالم، وقبل مباراة تكثر المقارنات بين اللاعبين كل في مركزه.

رغم التنافس الكبير بين الفريقين فقد عاش العديد من اللاعبين أجواء الكلاسيكو بنكهته المدريدية والكتالونية، إذ لعب 33 لاعباً بأزياء الفريقين وكانوا حديث الصحافة وعرضة للشتم والإهانة من الجماهير حتى أطلق على بعضهم لقب الخائن كما حصل مع البرتغالي لويس فيغو حين انتقل من برشلونة إلى ريال مدريد.

Mobile uploads 20/03/2015

سيواصل كاريك المشوار مع "الشياطين الحمر".

قال نادي مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن لاعب خط وسطه مايكل كاريك وقّع على عقد جديد لمدّة عام واحد.

ويلعب كاريك (33 عاماً) ضمن صفوف الفريق منذ عام 2006 وفاز معه بخمسة ألقاب للدوري الإنكليزي الممتاز وبات حجر زاوية في خط وسط الفريق من خلال تمريراته المتقنة وأدائه الدفاعي المنضبط.

وقال لويس فان غال مدرب يونايتد لموقع النادي: "هو بالنسبة لي القائد الثاني خلف واين روني ويمكنه أيضاً قراءة المباراة كلاعب في الفريق. هذا مهم للغاية".

وأضاف: "إنه مميّز للغاية في التمرير إلى الأمام. أحب كمدرب اللاعبين الذين يجيدون التمرير إلى الأمام لذا فإنّ هذا في غاية الأهمية بالنسبة لي".

وخاض كاريك الذي بدأ مسيرته مع وست هام يونايتد قبل أن ينتقل إلى توتنهام هوتسبير نحو 400 مباراة مع مانشستر يونايتد.

وخاض اللاعب أيضاً 31 مباراة مع منتخب إنكلترا واختاره المدرب روي هودجسون مدرب المنتخب ضمن تشكيلته هذا الأسبوع.

Mobile uploads 20/03/2015

Le tirage au sort de UEFA Champions League
القرعة لرابطة ابطل اوروبا

20/03/2015

صباح الخير لحبــــــــــاب ♥ ♥ ^_^ !

Mobile uploads 19/03/2015

لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي تعلن عقوباتها على إبراهيموفيتش وأورييه.

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس معاقبة مهاجم باريس سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مباراة واحدة ومدافعه الإيفواري سيرج أورييه 3 مباريات.

وكان إبراهيموفيتش حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه مع تشيلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، في حين أقدم أورييه على شتم حكم المباراة ذاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وسيغيب إبراهيموفيتش عن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وإذا كانت عقوبة السويدي تدخل ضمن القواعد العامة، فإن العقوبة ضد أورييه هي الأولى من نوعها إذ لم يسبق للجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي أن عالجت مثل هذه الحالة.

Mobile uploads 19/03/2015

يسعى المدريديون لتكريس نظرية الفوز في الكامب نو الذي يقودهم للتتويج بلقب الليغا.

ترسخت لدى المدريديين قبل مواجهات الكلاسيكو، وسيما منها التي تقام على أرض الكامب نو، قناعة بوجود علاقة سببية تربط بين فوز أو تعادل في المواجهات مع الغريم الأزلي في معقله وبين الظفر بلقب الليغا، وهذه العلاقة باتت تشكل فأل خير بالنسبة للنادي الملكي وجماهيره التي تتمنى ثبوت هذه النظرية (تفادي الهزيمة في الكامب) ليلة الأحد من أجل السير نحو اللقب الـ 33 في تاريخ الفريق المدريدي.

اثبات النظرية لن يكون هدف ريال مدريد الوحيد في الكلاسيكو المقبل بل أن قطع الطريق أمام رجال لويس أنريكي ومنعهم من الانفراد بالصدارة بفارق 4 نقاط سيكون الهدف الأبرز قبل نهاية سباق الدوري.

ذكرى آخر فوز :
الألقاب الأربعة الأخيرة التي حققها الفريق الملكي في الدوري الإسباني أعوام (2012 و2008, و2006 و2003) تقر بأن تفادي السقوط في معقل البارسا قاد الريال لفرحة التتويج بلقب الليغا. وشهد موسم 2011-2012، آخر فوز لريال مدريد على أرض غريمه الكتالوني في الدوري الإسباني 2-1 وكان ذلك يوم 21 أبريل/نيسان 2012، وسجل حينها ثنائية الريال سامي خضيرة والبرتغالي كريستيانو رونالدو فيما سجل للبارسا التشيلي ألكسيس سانشيز. وفي نهاية الموسم، استطاع المدريديون بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (الموسم الثاني له مع الفريق) الارساء بنجاح في ميناء الليغا والظفر باللقب بعدما حصد 100 نقطة وبفارق 9 نقاط عن برشلونة الوصيف.

هدف بابتيستا يضيئ درب الليغا :
في موسم 2007-2008، وتحديداً في 23 ديسمبر/كانون الأول ضمن المرحلة السابعة عشرة من الليغا، تمكن ريال مدريد من تحقيق انتصار صعب على رجال المدرب الهولندي فرانك ريكارد في مسرح الأحلام الكامب نو، وحقق الهدف الوحيد في ذلك الكلاسيكو البرازيلي جوليو بابتيستا.
ومنح هذا الانتصار في معقل الفريق الكتالوني شحنة كبيرة للنادي الملكي لإكمال دربه بثبات نحو منصة التتويج بعدما تزعم الدوري برصيد 87 نقطة بفارق 18 نقطة عن البارسا الثالث.

تعادل يذكره أنريكي :
شهد موسم 2006-2007، خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ قبل وذلك قبل مواجهة البارسا في 10 مارس/آذار وهو ما جعل الجميع يظن أن ريال مدريد (الرابع حينها برصيد 44 نقطة) لن يصمد على أرض البارسا لكن الملكي كذّب كل ما قيل وحقق تعادلا ثميناً 3-3 وذلك على الرغم من ابداعات البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وقع حينها على ثلاثية "هاتريك" مقابل ثنائية للهولندي رود فان نيسترلوي وهدف لسيرجيو راموس.
وزحف رجال الايطالي فابيو كابيللو وقتها من المركز الرابع إلى كرسي الصدارة بحصدهم لـ 76 نقطة ليتوجوا باللقب رغم تعادلهم في النقاط مع برشلونة.

في المرحلة 11 من الدوري الإسباني لموسم 2003 انتهى كلاسيكو التشويق والاثارة الذي استضافته برشلونة على نتيجة بيضاء، وكان لويس إنريكي المدرب الحالي لبرشلونة لاعباً في ذلك الوقت وشاهد عيان على موقعة اكتنفها توتر كبير سيما بين انريكي والنجم الفرنسي زين الدين زيدان، كما شهد اللقاء طرد مدافع ريال مدريد ميشيل سالغادو.

وتمكن الفريق الملكي في نهاية الموسم من التتويج باللقب الثامن والعشرين في تاريخه بعدما تصدر الدوري بـ78 نقطة بفارق 20 نقطة على غريمه الذي أنهى سباق الليغا في المركز السادس.

أرقام تدحض النظرية :

تزامن تعادل أو فوز ريال مدريد في معقل برشلونة مع أربع تتويجات بالليغا، هذا أمر ثابت لكنه لا يرسخ فعلياً تلك النظرية التي تبعث التفاؤل بين جماهير الميرينغي، اذ سجل تاريخ الكلاسيكو تعادلات وانتصارات للريال في الكامب نو لكنها لم تنصب الملكي زعيماً على عرش الليغا.

في موسم 2005- 2006، حسم التعادل 1-1 الكلاسيكو بين برشلونة وضيفه الملكي، وتوج البارسا باللقب بعدما أنهى السباق بفارق 12 نقطة عن الريال مطارده المباشر. كما شهد معقل برشلونة عام 2012 تعادل الغريمين 2-2، وتوج برشلونة أنذاك باللقب.

كما انتهى الكلاسيكو في الكامب نو عام 2002 بالتعادل 1-1 وخرج حينها الفريقان بيد فارغة وأخرى لا شيئ فيها بعدما ذهب اللقب لفالنسيا.

في موسم 1999، حسم التعادل أيضاً نتيجة المواجهة بين العملاقين في الكامب نو 2-2 وانتهى مشوار الليغا بتتويج ديبورتيفو لاكورونيا في حين حل البرسا وصيفاً وريال مدريد خامساً.

Mobile uploads 19/03/2015

الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلن عن موعد نهائي مونديال 2022 بقطر.
أكد متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس أن المباراة النهائية لمونديال 2022 في قطر ستقام في 18 كانون الأول/ديسمبر.

وأكد مدير الاتصالات في الفيفا والتر دي غريغوريو أن اللجنة التنفيذية المجتمعة اليوم الخميس في زيوريخ "قررت إقامة المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 18 كانون الأول/ديسمبر المصادف لليوم الوطني في قطر ضمن بطولة تستمر مبدئياً 28 يوماً".

وهذه المدة المحددة هي أقصر من المعتاد بأربعة أيام على أن يبدأ المونديال في 21 تشرين الثاني/نوفمبر، وأوضح دي غريغوريو أن هذا القرار اتخذ بعد مشاورات مع الاتحادات وممثلي الأندية.

وختم: "أن الخطوة المقبلة ستتضمن محادثات عدة تتعلق أساساً بروزنامة الاتحاد الدولي".

Timeline photos 19/03/2015

الهولندي رود خوليت معلقا في تويتر على هذه اللقطة ...
* " يا الهي .. ميسي جعل ميلنر مشهورا "

Timeline photos 19/03/2015

يقال أن أراضي الألمان و ملاعبها خُلقت فقط ليرقص و يحتفل فوقها الطاليان !
عجوز إيطاليا المسنة تتلاعب بالأصفر الألماني على أرض السيغنال إيدونا بارك

Mobile uploads 19/03/2015

انطلقت يوم الخميس اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في مقرّ الاتحاد بمدينة زيوريخ السويسرية.

وستكون أبرز نقاط اجتماعات اللجنة تحديد الموعد النهائي لإقامة مونديال قطر 2022، وتحديد الدولة المستضيفة لمونديال السيدات 2019، وعرض التقرير المالي لختام الدورة المالية بين عامي 2011 و2014.

وكان فريق العمل الخاص بتحديد موعد إقامة البطولة أجرى آخر اجتماعاته بالدوحة في 24 شباط/فبراير الماضي، ورفع توصيته إلى اللجنة التنفيذية بإقامة المونديال بين نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر.

وسيتم الإعلان عن قرارات اللجنة التنفيذية عصر يوم غدٍ الجمعة بعد ختام الاجتماعات.

Timeline photos 19/03/2015

LabiizZ ___ ^_^ !

Timeline photos 19/03/2015

Juvé ___ Fans ♥ ♥

Timeline photos 19/03/2015

♥ ^_^ !

Timeline photos 19/03/2015

وهل هناك أفضل من زوجة تحب كرة القدم *-*

Mobile uploads 19/03/2015

Fekie Appelé, Pogba Absent

Didier Deschamps a dévoilé sa liste retenus pour les deux prochains matches des Bleus. Nabil Fekir a été appelé pour la première fois avec l'Equipe de France.
Didier Deschamps, le sélectionneur de l’équipe de France, a dévoilé ce jeudi la liste des joueurs retenus pour affronter le Brésil (26 mars au Stade de France) et le Danemark (29 mars à Saint-Etienne) en amical.

Très attendu, Nabil Fekir figure bien parmi les 23 joueurs appelés. Le Lyonnais de 21 ans va donc découvrir les Bleus pour la première fois de sa carrière. Paul Pogba, blessé mercredi soir avec la Juventus Turin à Dortmund, n’a pas été retenu. A noter la présence de Kurt Zouma, Benoît Trémoulinas, Maxime Gonalons et Geoffrey Kondogbia.

La liste des 23 Bleus: Lloris, Mandanda, Ruffier - Jallet, Sagna, Varane, Koscielny, Sakho, Zouma, Evra, Trémoulinas - Kondogbia, Matuidi, Gonalons, Sissoko, Schneiderlin, Payet – Valbuena, Benzema, Giroud, Griezmann, Lacazette, Fekir.

Mobile uploads 19/03/2015

Le Tifo des supporteur De Borousia dortmound combien de J'aime

Want your business to be the top-listed Gym/sports Facility?

Website