02/06/2026
الصحفي عبر صفحته ✍️
مجهود جبار من اللواء أ.ح حرب نبيل حسب الله 🩵🧡
محافظ الإسماعيلية يواصل جلساته مع رجال الأعمال ، من خارج محافظة الإسماعيلية ، في حضور أحد المحبين لنادي الاسماعيلي ، و اليوم كانت جلسة مع م وليد خليل رجل الأعمال المحلاوي من أجل الإستثمار داخل نادي الاسماعيلي.
و من قبل كان هناك جلسة مع م ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة و طرح ألية للنهوض بالنادي الإجتماعي الجديد ، تساعد في تدبير موارد مالية لحل أزمة القيد 🙏
02/06/2026
02/06/2026
02/06/2026
01/06/2026
01/06/2026