R.S.fitness

R.S.fitness

Share

Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from R.S.fitness, Gym/Physical Fitness Center, بيت لحم _ شارع القدس الخليل, Bethlehem.

* من نحن:
مشروع R.S Fitness مشروع ريادي و عبارة عن أستوديو رياضي يقدم التدريبات و الحصص الرياضية الجماعية و الفردية المختلفة.
بدأت فكرة المشروع من حاجة السيدات لمكان متخصص و بخبرة عالية و جو مناسب لهن من أجل ممارسة الرياضة أو تحقيق اهدافهن سواء بالنزول بالوزن او الحصول على الجسم الصحي المناسب ، و ايضاً عدم توفر مكان مناسب للحوامل او حديثات الولادة على وجه الخصوص لممارسة التمارين المناسبة ، فأصبح R

Photos from R.S.fitness's post 08/05/2026

من ماراثون فلسطين الدولي العاشر Family race 🕊

إنطلاق ماراثون فلسطين العاشر من مدينة بيت لحم تحت عنوان " الحق بالحركة " 🏃🏻‍♀️ ، بعد توقف عدة سنوات بسبب الحرب .

بتأمل المعالج الطبيعي لأجري المصابة ما يشوف البوست 🤣🙈



01/05/2026

حبيت أبلش معكم ب ( ) 📓✨
​رح أحكي معكم فيها كل مرة عن موضوع مختلف سامعته بتخصصي، سواء إنسألت عنه أو تجارب سابقة لمتدرباتي واستشاراتي المختلفة، أو شغلات انحكت قدامي خلال مسيرتي المهنية وسنيني الطويلة بهذا المجال.

​ولأن في كتير ناس ممكن تعتقد نفس المعتقدات، وبما إنه المعلومات الغلط أكيد بتنتشر حبيت نحكي بالحقيقة وأفتح الدفتر معكم !

​أول صفحة بالدفتر اليوم عن فوبيا التمرين او الاوزان
هالجملة بكل مرة سمعتها استفزتني : "ما بدي أتمرن بأوزان عشان ما يصير شكلي زي الشباب!" 🤦🏻‍♀️
​بالفيديو كشفتلك ليش هاد المعتقد هو "أكبر كذبة" بعالم اللياقة، وشو اللي بصير فعلاً بجسمك لما تشيلي أوزان.. بلشي تعيدي حساباتك بالتمرين

احكولي بالتعليقات، شو في معلومة أو "خرافة" تانية حابين نضيفها للدفتر الاسود ؟ 🖋️ و شو أغرب إشي غلط سمعته بتخصصك ؟

شارك الريل عندك لنصحح المفاهيم سوا خصوصاً للي بخافو من الأوزان 😅
​وتأكد تعمل متابعة ، و إستنى الفيديوهات الجاية من هالسلسلة 🤫

29/04/2026

الكابشن مهم 😁⬇️
أعذر البسبوس اللي مرق أثناء تصوير الفيديو 🤣

بشارككم الجزء الثالث من الخطوات الي عملتها و ساعدتني بالمناقشة 🫡
إحفظ الفيديو بلاش يضيع منك 🤳🏻
اذا هاد اول فيديو بتشوفو فهو جزء من فيديوهات تانية رح تساعدك روح شوفها 😁


كلكم حرفياً سألتوني عن المراجع و كيف ممكن نلاقيها انا من الناس اللي اتغلبت بالمراجع لان دراستي تعتبر جديدة ، بس أي بحث كنت اعمله كنت اذا لاقيت لو معلومة ١ ممكن تفيدني انزل دايما عالمراجع تبعت المرجع هاد و افوت عليها .. و هيك بتصيروا تفوتو من مرجع لمرجع رح تلاقو كنز حرفياً بهاي الطريقة .

كيف ضليت متذكرة كل الرسالة ؟ كنت أتِبع اسلوب انه اضل اقرأ الفصل الاول أدون ملاحظاتي و الاسئلة و باليوم التاني أرجع اقرأ الفصل الاول و التاني و ادون الملاحظات .. و هيك لحد ما خلصت كل الفصول صرت اقرأها يومياً كاملة .

اذا لساتكم بالجامعة و ما اتخرجتو دايماً بنهاية العرض الي بتعملوه اسألو الاستاذ عن رأيه بكل صدق و ركزوا عالجوانب الي بذكرلكم اياها .

لغة الجسد مهمة كتير الوقفة / النفس / الحركة و التواصل البصري و حركة الايدين كلها شغلات بتأثر على الشخص اللي قدامك و هو بسمعك يضل منصت إلك

من الشغلات الي غالبكم استغربها اني ما استعملت ال ai بالبحث ، بس قولتلكم ان هاد اشي بيعطي قوة للبحث انا وقت ما سويت بحثي ما كان في ذكاء اصطناعي بالشكل اللي انت شايفينو اليوم ، كيف ؟ تخيلو قبل هالاكم سنة الي اتوف

21/04/2026

الكابشن مهم 😁⬇️
تحت طلبكم الجزء الثاني من الخطوات الي عملتها و ساعدتني بالمناقشة 🫡
إحفظ الفيديو بلاش يضيع منك 🤳🏻
اذا هاد اول فيديو بتشوفو فهو جزء من فيديوهات تانية رح تساعدك روح شوفها 😁


من أهم الخطوات الي وفرت عليي وقت و جهد هو انه لما بدور على اي معلومات لأي بحث بعمله دايما اي فقرة بحس انها ممكن تفيدني ما كنت احكي انه هاد بحث مهم و لازم ارجعله ، كنت كل مرة بنسخ الفقرة بحطها بملف وورد و بين قوسين بعمل التوثيق اللازم و بسجل وين انا حافظة هاد البحث عشان اسهل عحالي ارجعله
هيك بس تعمل بحثك بتسهل على حالك ساعات و ايام من القراءة و التوثيق بس بتنسخو الحكي الي عاجبكم و بتحطو التوثيق بالنهاية و بتكون خلصت !

دايما التدريب على الالقاء المستمر هو سر نجاحكم
انك تدرب لحالك بغرفتك ما بكفي ، دايما اكتب على ورقة كلشي رح تحكيه من البداية للنهاية و عدل عليه ، اقرأه بصوت مسموع و اذا بتقدر تعمل لنفسك تسجيل صوتي او تصور حالك فيديو و ترجع تعدل كلشي حسيت بده تعديل هيك بتضمن نتيجة أفضل ..
اكيد هاد الاشي مش كافي ضروري تعرض هاد الحكي قدام مجموعة من الناس و يُفضل انهم يكونوا ما بعرفوا اشي عن تخصصك عشان تشوف لو قدرت توصل فكرتك أو لأ
ما في ناس حط دباديب اخوك اللي بصف أول و اشرح قدامهم او جيب اي قطة من الشارع و احكيلها الاهم تتخيل انه في حضور لتضمن إلقاء مناسب 😅..

كتير ناس بتغفل عن موضوع الالوان و الخط او الايقونات و الصور ، �

19/04/2026

طلبتو مني الخطوات و الشغلات اللي عملتها قبل المناقشة ..
و رح أشارككم الرحلة كاملة 🫡

و رح انزللكم اياها على شكل اجزاء عشان ما اطول عليكم و اسهل عليكم ..

أهم اشي إحفظ الفيديو و حاول طبق الخطوات اللي فيه كاملة
و استنى الفيديوهات الجاي و شوفها عشان تضل تستفيد ..

بهاد الفيديو حكيت عن أول شي مهم بأي بحث و هي الربط المنطقي بالفقرات و بالسرد ، السر اللي بخلي الشخص يضل مكمل معاك للاخر و حابب يعرف شو نتيجة الحكي اللي بتحكي هو الطريقة الي مرتب فيها حكيك عن الموضوع ..

و بنفس الوقت الخطوة التانية اني بحط على ورقة العنوان الرئيسي حسب هاد التسلسل لأي اشي بدي أحكيه ، الاهم تكون فاهم مش حافظ و هاي الورقة فيها بس كلمات مفتاحية مش أكتر عشان تذكرك عن شو لاوم تكمل حكي هلأ ..

أكيد في خطوات لسة أكتر و مهمة كتير ..
تابعني لتشوف باقي الاجزاء اللي ممكن تساعدك بأي بحث لألك 🤳🏻
ما تنسى تعطيني رأيك و تشارك الفيديو مع اي حد ممكن يستفيد ..

و انا رغد بتسكين الغين مدربة لياقة بدنية بساعدك تزيد معلوماتك عن الحياة الصحية ، بس اليوم بساعدك من ناحية أكاديمية (تحت طلبكم 🥰)




#تخرج

15/04/2026

ضروري تشوف الجزء الاول عشان تفهم !

السر وراء هدوئي بالمناقشة.. ليش ما خفت؟🫣
​بعد ما وصل فيديو المناقشة لـ 800 ألف مشاهدة، أكثر سؤال تكرر هو: "كيف كنتِ بهالهدوء؟ ومن وين كل هالجرأة ؟

ملاحظة : عشان أعطي كل نقطة حقها وما يكون الفيديو طويل عليكم، قسمته لجزئين..
تأكد تشوف الفيديو الأول عشان تقدر تفهم هاد الفيديو 🙂‍↕️

بالريل حكيت عن نقطتين أساسيتين:
• ​كيف الممارسة المستمرة بتحول الخوف لثقة طبيعية.
• ​ليش بنخاف أصلاً من مواجهة الجمهور أو اللجان؟ وكيف نتعامل مع هذا الشعور بطريقة ذكية.

​الحقيقة إن الثقة اللي شفتوها هي نتيجة ممارسة مستمرة لسنوات و بحكم خبرتي في مجالي. الممارسة هي اللي بتخلي الصعب سهل، وهي اللي بتكسر حاجز الرهبة. كثير ناس بتفكر إن الوقوف قدام لجنة المناقشة هو مجرد "ساعة زمن"، بس الحقيقة إن الموضوع ببدأ من قبل هيك بكتير..
بدك تضل تدرب عالموضوع حتى لو بينك و بين حالك ، لحد ما تتمكن ..
حكيت لكم أسباب الخوف برأيي و انا شخصياً كيف بتعامل معها ، ممكن تجرب نفس الطريقة أو تلاقي الطريقة المناسبة لألك أكتر ..


​جهزوا حالكم للفيديوهات الجاي، رح أحكي فيها بالتفصيل عن الخطوات العملية اللي عملتها و بعملها قبل اي برزنتيشن و نصائح رح تفيدكم ..

ما تنسى تحفظ الفيديو لان اكيد رح تحتاجه ، شاركه لحتى غيرك يستفيد ..
و خبرني بالتعليقات ، هل خفت قبل أي برزنتيشن لألك قبل هيك ؟ و شو برأيك كان سبب الخوف ؟؟

و لو اول مر�

14/04/2026

السر وراء هدوئي بالمناقشة.. ليش ما خفت؟🫣
​بعد ما وصل فيديو المناقشة لـ 800 ألف مشاهدة، أكثر سؤال تكرر هو: "كيف كنتِ بهالهدوء؟ ومن وين كل هالجرأة ؟

بالفيديو حكيت عن نقطتين أساسيتين:
• ​كيف الممارسة المستمرة بتحول الخوف لثقة طبيعية.
• ​ليش بنخاف أصلاً من مواجهة الجمهور أو اللجان؟ وكيف نتعامل مع هذا الشعور بطريقة ذكية.

ملاحظة : عشان أعطي كل نقطة حقها وما يكون الفيديو طويل عليكم، قسمته لجزئين..
تأكد تشوف الفيديو التاني لأنه تكملة لهاد الفيديو ..

*​الحقيقة إن الثقة اللي شفتوها هي نتيجة ممارسة مستمرة لسنوات و بحكم خبرتي في مجالي. الممارسة هي اللي بتخلي الصعب سهل، وهي اللي بتكسر حاجز الرهبة. كثير ناس بتفكر إن الوقوف قدام لجنة المناقشة هو مجرد "ساعة زمن"، بس الحقيقة إن الموضوع ببدأ من قبل هيك بكتير..
بدك تضل تدرب عالموضوع حتى لو بينك و بين حالك ، لحد ما تتمكن ..
حكيت لكم أسباب الخوف برأيي و انا شخصياً كيف بتعامل معها ، ممكن تجرب نفس الطريقة أو تلاقي الطريقة المناسبة لألك أكتر ..


​جهزوا حالكم للفيديوهات الجاي، رح أحكي فيها بالتفصيل عن الخطوات العملية اللي عملتها و بعملها قبل اي برزنتيشن ..🙈

ما تنسى تحفظ الفيديو لان اكيد رح تحتاجه ، شاركه لحتى غيرك يستفيد
و لو اول مرة بتشوفني ما تنسى تعمل متابعة و بطريقك شوف الريل اللي خلى كل هالناس تتواصل معي معي 🫣

10/04/2026

مرق سنة على هاد الحكي !
سرعة الايام مش معقولة ، صار سنة على مناقشة رسالتي ..

ما كنت بوقتها منزلة هالفيديو الا ستوري بس قررت أنزله ريل تذكير و تشجيع لنفسي بالتعب و الجهد و الهدف اللي كل الوقت بسعاله .

لكل حد موجود من وقتها لليوم شكراً إنكم جزء من هالتطور 🙏🏻




Photos from R.S.fitness's post 10/04/2026

1 year ago
some memories never leave 🍃👩🏻‍🎓

بنفع أزهقكم شوي اليوم ؟ قبل سنة كنت مكتئبة ، ما شاركتكم كتير شغلات ولا إحتفلت بيني و بين نفسي حتى ، لأنه ناقشت بعد وفاة أبوي ب ٤٦ يوم بس ! و الموضوع كان صعب كتير لألي خصوصاً إنه كان بيستنى هاي اللحظة ..

و من هون بقولكم أركضو ورا احلامكم و أهدافكم شو ما كانوا قد ما الموضوع كان صعب 🙏🏻 😉




05/01/2026

هاد هو البرنامج المثالي بنظر المتدربات 🤣
و انتو كمان هيك نفسكم يكون البرنامج اللي بتمشوا عليه ؟ 😅 كلو حلو و دسم 🍫
إعترف مين أول حد خطر على بالك بس شفت الفيديو ؟ إبعتله إياه او منشنه🤓





#دايت

Want your business to be the top-listed Gym/sports Facility in Bethlehem?

Click here to claim your Sponsored Listing.

Location

Website

Address


بيت لحم _ شارع القدس الخليل
Bethlehem