لأبي رحمه الله

لأبي رحمه الله

Share

هذه لأبي الحاج يونس خليل شاهين، ولآباء المسلمين جميعًا

-أستغفر الله لي ولهم-

26/05/2026

رحم اللهُ راحلًا حجَّ بنا سنين عمره حتى استراح..
رحم الله أبًا طاب ذِكرُه، وحَسُن أثرُه، وبقي الحنينُ إليه والوصلُ بيننا دعاءً لا ينقطع إن شاء الله..

اللهم في هذا اليوم الفضيل، يوم عرفة، احتضن أبي بين ثنايا رحمتك ومغفرتك وعفوك، واجعله ممن يطوفون في ربوع الجنان آمنين، متلذذين بكل نعيمٍ كتبته لعبادك المؤمنين، واجعلني وإخوتي صدقةً جاريةً عنه ليوم الدين.

01/05/2026

رحم اللهُ أبي..
وحمدًا لله على جنّته إن شاء الله..
جنةً تُطفئ لوعة الشوق فى قلبي المسكين..

عساك في الجنّة هناك يا حبيبي..
حيث لا شيء منكَ تُؤذيه الأيام،
وكلُّ ما فقدتَه ينتظرُك،
سالمًا باسمًا ومُطمئنًا كما أحببت.

12/04/2026

ربِّ اغفر لأبي مغفرةً تُبلّغهُ رضاك وعفوك وجنّتك

19/03/2026

عيدُك في الجنّة أبهى وأحلى يا حبيبي..

عيدُك في الجنّة يا جنّة الدُّنيّا..

16/03/2026

رضِيَ اللهُ عن أبي ما أحلى أيّامنا به..
رضي الله عن حبيبي أبي وأرضاه، وأكرَمه من خزائن فضله، وجعلَه في جنّةٍ عالية..

رحِمَ اللهُ والدي الحنونَ وغفر له 🤍

01/03/2026

سنةٌ وأخرى..
وأيامٌ طويلةٌ ولقد تعبت في وصفها..
لكنها ثقيلةٌ حالكة..
تُشبه معطفًا أسودًا على ظهرٍ هزيلٍ في ليلةٍ صيفية..

سنةٌ وأخرى يا أبي وما زال قلبي عند آخر عناق..
عندئذٍ خسرتُه..
وإنَّ أكبر قضية خسرتها في حياتي كلّها يا أبي هي أنت..
ثم الصباحات التي لم تعد تحمل صوتك..
والأيام التي خلت منك..
وكل شيء كان بعدك ولم يكن حاضرًا بك..

سنةٌ وأخرى يا أبي.. حتى ظلَّ الحزنُ بداخلي..
مُتكبّلًا بين شذرات ابتساماتٍ مُزيفة..
وبهجةٍ سقطت في منتصف الطريق..

12/02/2026

يقولون إنّ المُحاط بأبيه آمنٌ..

وإنّي أجدني كل يومٍ أتصارع مع غيابك يا أبي..
أُقاوم تارةً..
ثم أستدعي حضورك القديم معي مرة أخرى..
أتوهم ربما أنني اعتدت..
أو تجاوزت..
ولكنّك يا حبيبي مثل اليقين مقيمٌ فيّ..
كما يُقيم الدعاءُ في فم المؤمن:

ربِّ ارحم سندي ومُعتمدي، صاحبي ومُتكلي، حبيبي والحياة..

06/01/2026

‏لم يحدث يومًا أن شعرتُ بأنك بعيد
حتى حين كانت المسافات تتضاعف بيننا
كنت دائمًا أجدك
وأتذكرك
في تفاصيلي الصغيرة
في استيقاظي العشوائي عند الفجر
وقد اعتدت صوت ذلك العكّاز
في كل مرةٍ أفتح فيها كتابًا
أو أقرأ نصًّا
وأقع على جملةٍ تُشبهك
ثمة ما لا يُرى
لكنّني أشعر به ويقودني إليك
ارتباطًا روحيًا ربما
أؤمن بوجودك معي دائمًا يا حبيبي
في قلبي
دون حاجةٍ لأي تفسير

15/12/2025

أيامٌ كثيرةٌ مضت يا أبي.. والأمور على حالها لم تتبدل..

الليل أبكم لا يبوح، والنهار يتيم..
وهذا أنا أجلس وحدي أعدُّ أنفاسي فأسمع صدى غيابك يصفعني ألف مرة.. كأن الفقد يُتقن التكرار ولا يمل أبدا..

مضت أيام كثيرة يا أبي ولم يهدأ في صدري ذلك الشعور..
كل ركنٍ في البيت يسأل أين أنت؟ وكل جدارٍ ينوح مع دمعي..
الأشياء من حولي كلها تشهد على حضورك وتحمل ملامحك كأنك ما زلت هنا لم تُغادر..
ولكنك يا أبي قد فعلت..

يا حبيبي يا أبي، أين ومع مَن أُوفي العهود والوعود التي بعشرتنا..

رحمك الله يا حبيبي بقدر ما أفتقدك...
رحمك الله رحمةً تملأ السماوات...
يا وجعي الذي لا يزول...

19/10/2025

منذ مدة لم أكتب هنا..
وليس لأنني قد تمكنت أخيرًا من تجاوز الأمر..
فالندبة باقية والحزن ما زال يكوي القلب..
ولوعة الفراق ما سكنت أبدًا..

ولكن ربما لأنها حكايةٌ لا يخُطُّها قلمٌ ولا كلمات..
وإنما تظلُّ يرويها الدعاء..
ثم لا يغيب عن قلبي وبالي..

أتذكرك مطلع كل يوم يا حبيبي..
أتذكرك في كل ليلة..
في الفرح الناقص دونك..
والحزن الكثيف من بعدك..
أتذكرك في قصائد الرثاء، في حزن كل وداع، وألم كل ذكرى، أتذكرك حينما يقول البرغوثي ملءَ حنينه: «نُدرك أن أمرَّ البكاءِ البكاءُ الذي لا يُرى، وأنا كلُّ ما فيَّ يبكيك إلّا عيوني»

رحمك اللهُ يا حبيب الروح يا أبي..

Want your business to be the top-listed Gym/sports Facility in Gaza?

Click here to claim your Sponsored Listing.

Location

Telephone

Website

Address


Gaza